رغم انف الجزائريين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

رغم انف الجزائريين

مُساهمة  Admin في الأربعاء مارس 03, 2010 12:52 pm

السلام علكيم
بعدما ارغمت ان صح التعبير سياستنا المنتهجة المرأةالجزائرية في الخروج للشارع و الابتعاد عن الاعراف و الاخلاق المتوارثة عن امهات المسلمين عن دورها الاساساي و المتمثل في المكوث في البيت لرعاية الازواج و تربية الاجيال...الخ.
اليوم سياسة دولتنا تجر بنات الجزائريين و خياتهم و امها تهم للملاعب
بعدما كنا نصخر من المصريين و التونسيين و المغاربة بوجود خياتهم في الملاعب. و الان رغم انف الجزائريين فسياستنا الديوثة على خطا شقيقاتها...كما يقول المثل الشيخ مليح زادلو الهواا و الريح
سوف تصبح ملاعبنا باللو الوردي ...غوز...

وين راكم يا الكواسر الحراشية... وين راكم يا الشناوة .. وين راكم يا المسامعية


فما رايكم اخوتي حفظكم الله بقيام دولتنا بخطوة مثل هذه الا و هي استقبال 6000فتاة جزائرية في الملعب لمشاهدة المقابلة الودية بملعب 5 جويلية؟؟؟
التوقيع:



Admin
Admin

عدد المساهمات : 26
تاريخ التسجيل : 27/02/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://dqfaghh.roo7.biz

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رغم انف الجزائريين

مُساهمة  black flower في الخميس مارس 04, 2010 6:41 am

طبعا اخي هذه مهزلة كبيرة
avatar
black flower

عدد المساهمات : 18
تاريخ التسجيل : 02/03/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى